كلمة رئيس الجمعية

منذ بواكير يوم ولادة وتاريخ الإشهار والتأسيس في ال 13 من ذو الحجة من عام 1420 هـ الموافق 19 مارس 2000 م .. وحتى لحظة كتابة هذه الكلمة وعجلة العطاء تدور وثمار الخير توزع من محصولها على المتحتاجين والمستحقين ، فقد هبت نسائمها وعمت خيراتها ربوع المدينة وشملت حضرها واريافها وبواديها ، وعلى الطريق التواد والرحمة والرعاية الاجتماعية وتحسين أحوال الأسر الفقيرة وتحفيز المجدين والمجتهدين من طلابنا وتزويد المتلقين بمعارف العلوم الحديثة وتعميق روح التآخي بين أفراد المجتمع بما ينسجم وتعاليم ديننا الحنيف وشريعتنا الإسلامية السمحة .

ولنضعكم في صورة من مجمل الإنجازات المشرقة وأعمال الخير المشرفة خلال تلك الفترة البالغة 12عام والتي تأكد بان دفة النشاط ماض صوب الآمال التي اختطتها الجمعية أهدافا لها وأرستها مبادئ لا تحيد عنها قدر أنملة بعون الله وتوفيقه ودعم الخيرين الذين حصروا على التواصل معنا لديمومة مسيرة الجمهية وتطوير نشاطاتها الخيرية والاجتماعية المتنوعة .

ولتقر أعين الجميع متصدقين وداعمين وليطمئنوا بان عطواتهم وصدقاتهم صبت في مجراها الصحيح دعونا نصطحبكم جميعا في رحلة مع الحقائق والأرقام من خلال موقعنا هذا على شبكة النت وتوجز لكم خلاصة الخلاصة لذلكم الجهد الشيق والشاق معا ..

وعلى بركة الله تبدأ مشوار الترحال والتجوال مع تلك المناشط والفعاليات مقرونة بالصور والدلائل والمعطيات ، ولكم منا مقدما بالغ التقدير وعظيم الامتنان وجزيل الشكر وفائق الاحترام .

 

                                                                                                 عبيد رمضان باحنبص

                                                                                        رئيس جمعية الشحر الخيريةالاجتماعية